ترقب وشوق كبير من قبل متابعي المسلسل التركي "اشرح أيها البحر الأسود" لمتابعة الحلقة الأولى من الموسم الثالث ، بعد أن أعلنت شركة الانتاج الخاصة بالمسلسل عرضها للحلقة الأولى غداً الأربعاء .

وأكد المنتج عثمان سيناف أن المسلسل في موسمه الجديد شيشهد تطورات جديدة وأحداث مشوقة بالاضافة لدخول شخصيات جديدة إلى المسلسل متمثلة في الممثل "أركان بيرغوران" ، فيما لم يوضح باقي التفاصيل الخاصة بأحداث المسلسل .

وشهد الاعلان الاول للحلقة 54 الموسم الثالث حقق نسبة مليون و 200 الف مشاهدة ويستحوذ على الترند الخامس في تركيا على اليوتيوب ، فيما حصد الاعلان الثاني لحلقة 54 أكثر من 858 الف في 17 ساعة من عرضه على اليوتيوب، ووصل إلى الترند الخمسين في تركيا في حساب شركة الانتاج على اليوتيوب .

 

 

وكانت الحلقة الأخيرة من مسلسل إشرح أيها البحر الأسود شهدت عدد من الأحداث الساخنة أبرزها قيام طاهر بانقاذ نفس في اللحظات الأخيرة ، بعد الإغماء عليها .

يشار إلى أن مسلسل اشرح أيها البحر الأسود هو مسلسل تركي بدأ عرضه في 24 يناير عام 2018، وبدأ عرض الموسم الثاني في شهر أكتوبر من نفس العام ، من انتاج شركة أي تي في ، وإخراج المخرج الشهير عثمان سيناف .

تدور قصة المسلسل حول العنف الذي تتعرض له المرأة متجسدة في شخصية أنثوية تدعى (نفس) فتاة جميلة تم بيعها من قبل ابيها بمقابل المال في السادسة عشر من عمرها إلى رجل اتصف بالعنف وعدم الرأفة في التعامل ويدعى فيدات سايار.

قام فيدات بإغلاق أبواب المنزل على نفس ومنعها من الخروج ،وبعد ان عذبها لسنوات أنجبت منه ابن يدعى يغيت .حاولت نفس الهروب هي وابنها ذو السبع السنوات من المنزل في كل مرة تسمح لها الفرصة، حيث انها قد هربت 23 مره، إلا أنه كل مرة يتم إلقاء القبض عليها وإحكام الأبواب والنوافذ عليها مجدداً ويتم عقابها الشديد .

Image

 

في احدى الايام يدعو فيدات إلى بيته عائلة كاليلي التي كان لديه عمل معها، عائلة كاليلي هي عائلة محافظة من مدينة طرابزون في منطقة البحر الاسود وهي عائلة مكونة من الام واربع أبناء وكنة العائلة وحفيدة. على العشاء ينتبه طاهر وهو الابن الثاني لعائلة كاليلي للكدمات الموجودة على يد نفس فيمسك يدها ويسالها عن هذه الكدمات فينتبه لهم فيدات فيكسر اصابع نفس.الا انه عند الانتهاء من العشاء واستعاد عائلة كاليلي للعودة إلى طرابزون تصعد نفس وابنها إلى بكاج سيارة طاهر وتهرب من فيدات لكن فيدات يعرف بهذا الامر ويقرر إعادة نفس ويغيت اليه الا أن طاهر الذي عرف بكل ما حدث مع نفس يرفض تسليمه اليها ويحاول حمايتها بكل الطرق الممكنة وهكذا يحميها، ويتزوجها .

هذا وسيتم نشر الحلقة الأولى من الموسم الثالث لمسلسل اشرح أيها البحر الأسود مترجمة عبر موقع قصة عشق من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية