تستعد وزارة التربية والتعليم اليمينة للاعلان عن نتائج التاسع للعام 2019 لجميع طلاب وطالبات اليمن عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت برقم الجلوس ، واسم المدرسة .

وأكدت الوزارة أنها شارفت على الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بتصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بالصف التاسع للعام 2019 في اليمن ، وجاري الآن عمليات رفع النتائج عبر كنترول موقع الوزارة بعد التدقيق الكبير للنتائج .

ورجح مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم اليمينة أن يتم الاعلان عن نتائج امتحانات الصف التاسع لجميع المحافظات اليمينة كافة خلال النصف الأول من سبتمبر الحالي كأبعد تقدير .

كما ووضعت وزارة التربية والتعليم مواقع رسمية لاستخراج نتائج الشهادة النهائية في التعليم العام بها، حيث تستخرج منها نتائج الصف التاسع باليمن 2019 الدور الأول، ونتائج الشهادة الثانوية اليمنية بجميع المحافظات اليمنية عقب اعتماد وزير التربية والتعليم برقم الجلوس .

ويمكنكم استخراج نتائج التاسع 2019 اليمن من خلال ( الرابط التالي ) ، أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية عبر ( الرابط التالي ) ،، فور الاعلان عنها رسميا .

يذكر أن طلاب الصف التاسع والثانوية اليمينة انتهوا خلال شهر يونيو الماضي، من تقديم كافة امتحانات النهائية للحصول على شهادة التاسع والثانوية اليمينة ، والتي تعد شهادة مفصلية وهامة في المسيرة التعليمية للطلاب في اليمن .

المصدر : وطنية