عثر صباح اليوم الخميس، على جثة أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي قرب مستوطنة "غوش عتصيون"، الواقة في جبل الخليل إلى الجنوب مباشرة من القدس وبيت لحم في الضفة الغربية، وتبين وجود علامات طعن على الجثة.

وأفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي "رونين منليس"، بأنه عثر في ساعة مبكرة من صباح اليوم على جثة جندي عليها علامات طعن، مشيرًا إلى أن الجندي يدرس في مدرسة دينية (تحضيرية للخدمة العسكرية).

 وقال إن قوات الجيش والشاباك والشرطة تتواجد في المكان، وتعمل على تمشيط المنطقة، بينما تحدثت تقارير خلال ساعات الليلة عن فقدان الاتصال مع الجندي (18 عاما) منذ ساعات مساء أمس، الأربعاء.

وبحسب ما أشار إليه المتحدث، فإنه تم استنفار قوات كبيرة للبحث عنه، وفي الساعات الأولى من فجر اليوم عثر على جثته قرب مدخل "مغدال عوز".

وأوضح أن الجندي قد قتل نتيجة تعرضه للطعن، مضيفا أن "الحديث عن عملية إرهابية". كما لفت إلى العثور على إصابات في الجثة ناجمة عن الطعن.

وعزز جيش الاحتلال من قواته في المنطقة، وبدأ بعمليات تحقيق واسعة يشارك فيها الشاباك والشرطة، على افتراض أن هناك مجموعة تتحرك في المنطقة نفذت العملية.

وتشير تقديرات أجهزة الاحتلال الأمنية إلى أن الجندي تعرض لهجوم، وأجبر على الصعود إلى مركبة، وألقيت جثته في المكان الذي عثر فيه عليها، ويتم فحص ما إذا كان الحديث عن عملية اختطاف قد تعقدت، وانتهت بمقتل الجندي، وفق موقع "عرب 48".

ImageImageImage

 

المصدر : وكالات