أصدر نادي أتلتيكو مدريد بياناً رسمياً أعرب من خلاله عن انزعاجه من تصرفات المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يسعى للانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان أتلتيكو مدريد قد أعلن رحيل جريزمان عن صفوف الفريق قبل بضعة أسابيع، وذلك على اعتبار أنه سيدفع قيمة فسخ عقده البالغة 120 مليون يورو والتي بدأ العمل بها منذ مطلع شهر يوليو الجاري، بعد أن كان الشرط الجزائي في عقده يبلغ 200 مليون يورو.

وجاء هذا البيان رداً على تصريحات رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو ظهر أمس الجمعة التي اكد خلالها وجود مفاوضات مع أتلتيكو مدريد من اجل الحصول على خدمات جريزمان.

ورد أتلتيكو مدريد عبر بيان نشره في موقعه الرسمي قال فيه “بعد التصريحات التي أدلى بها رئيس برشلونة، عن لاعبنا جريزمان، يريد أتلتيكو مدريد الكشف علناً عما يلي:-“.

“في 14 مايو الماضي، أبلغ جريزمان ميجيل آنخيل ودييجو سيميوني وأندريا بيرتا بقراره أنه يريد الرحيل عن النادي بنهاية الموسم، في الأيام التي تلت ذلك الاجتماع، علم أتلتيكو مدريد أن نادي برشلونة واللاعب توصلا لاتفاق منذ شهر مارس الماضي دون مشاورة النادي، وتحديداً في الأيام التي تلت مباراة الإياب ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، كذلك تم التفاوض بشأن شروط الاتفاق منذ شهر فبراير الماضي”.

المصدر : وكالات