انتهى ديربي الجارين خ.الشاطئ و الصداقة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ملعب اليرموك ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري "جوال" الدرجة الممتازة بغزة. وفي الشوط الاول للمباراة تمكن الصداقة من فرض السيطرة على مجريات اللقاء بخطف هدف التقدم من خلال المهاجم احمد سلامة في الدقيقة 40،  ليشعل به مدرجات مشجعي الصداقة التي عاشت اجواء الإبتهاج والفرح بالهدف الاول.

وزادت وتيرة احداث اللقاء سخونة مع طرد اللاعب سلامة بعد خمس دقائق فقط من توقيعه على هدف السبق لفريقه بالبطاقة الحمراء، إثر تداخله مع لاعب البحرية محمد السدودي بخشونة.

وعلى إثر ذلك اعلن الحكم نهاية الشوط الاول، لتنطلق بعدها احداث شغب من الجماهير ترافقت مع حالة غليان الاعبين والاداريين في الملعب اعتراضا على قرارات الحكم، وليحتد السجال أيضا ما بعد اعتداء هاشم برغوت على لاعب وسط الصداقة حازم قفة.

وبذلك أكمل البحرية بعشرة لاعبين مابعد طرد برغوت مابين الشوطين، ومع بداية الشوط الثاني هدأ سيناريو المباراة قليلا و بدأ البحرية بالسيطرة على مجريات اللعب، من خلال إحرازه لهدف التعادل عبر المدافع زياد التلمس من تصويبة قوية تجاوزت الحارس فادي جابر في الدقيقة 55.

وبهذا التعادل رفع الصداقة رصيده الى النقطة 23 في المركز الثالث مؤقتا، بينما رفع الشاطئ رصيده الى النقطة 17 في المركز الثامن.

 

المصدر :