استشهد 7 مواطينن منهم أم وطفتلها التي تبلغ من العمر عاماً وشهرين وأصيب حوالي 65 آخرين في أحدث القصف المتواصل على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ صباح اليوم السبت وحتى الأن.

وأعلنت وزارة الصحة في بيان لها، استشهاد المواطنة فلسطين صالح أحمد أبو عرار "37 عاماً" وجنينها الشهيد عبد الله أبو عرار، متأثرة بجراحها الخطيرة التي أصيبت بها في الرأس جراء الاستهداف الأسرائيلي منزلهم شرق غزة لتلحق بطفلتها صبا محمود أبو عرار، فيما تعاني شقيقتها الثانية من إصابتها بجراح متواسطة جراء الاستهداف الإسرائيلي.

استشهد صباح اليوم المواطن عماد محمد نصير "22 عاماً والمواطن خالد محمد حلمي ابو قليق "25 عاماً" جراء استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لشمال قطاع غزة.

وأكد مراسلنا المتواجد في مكان الحدث، إستشهاد إثنين من المواطن وهما محمود صبحي عيسى "٢٦ عاماً" من سكان مخيم البريج والمواطن فوزي بوادي "23 عاماً" جراء استهداف مجموعة من المواطنين قرب مدخل منطقة الدعوة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وبهذا تكون محصلة الشهداء حتى الأن 7 وأكثر من 65 إصابة ما بين طفيفة ومتوسطة وخطيرة.

ومنذ صباح اليوم تشن قوات الاحتلال عبر الطائرات والمدفعية عشرات الغارات على مواقع مختلفة في قطاع غزة، في حين ترد المقاومة على العدوان برشقات صاروخية.

 

 

 

 

 

المصدر : الوطنية