أكدت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار، على مواصلتها لمسيرات العودة وتمسكها بها كأداة نضالية، مع التمسك بالثوابت الوطنية والحقوق المشروعة وعلى رأسها حق العودة الذي لا تنازل عنه.

وقالت الهيئة في بيان وصل "الوطنية" نسخة عنه اليوم الإثنين:" أننا نؤكد على حق شعبنا الفلسطيني بالعيش بحرية وكرامة عبر كسر الحصار ورفع القيود المفروضة عليه التي تسعى للنيل من عزيمته وصموده والإجهاز على حقوقه الوطنية."

 ووجهت التحية لسكان الجولان المحتل، مؤكدة على وحدة المصير ووحدة الهدف في تحرير الأرض وكنس الاحتلال، "فالنصر حليفنا لا محالة".

ودعت جماهير شعبنا إلى أوسع مشاركة في مسيرات الجمعة القادمة تحت شعار "جمعة الجولان عربية...سورية" تحدياً لقرار المجرم ترمب وتأكيداً على عروبة الأرض والهوية، وفق ما جاء في بيانها.

كما وجهت الهيئة "تحية العز والإباء لشهداء شعبنا، وفي مقدمهم شهداء مسيرات العودة الذين عمدوا بدمائهم الطاهرة هذه المسيرات لتبقى تضحياتهم هي النبراس الذي يضيء طريق الأحرار والمناضلين السائرين على ذات الدرب نحو العودة والتحرير، كما وجهت تحيتنا الثورية لجرحانا البواسل ولأسرانا الأبطال في سجون الاحتلال الذين يشكلون متراسنا الأول في التصدي والمواجهة".

 

المصدر : الوطنية