كشفت قناة "MBC مصر"، مساء الجمعة، عن البوستر الرسمي لبرنامج المقالب الجديد المنتظر للنجم رامز جلال، والذي تملك القناة حقوق عرضه بشكل حصري، وذلك بعد ظهور العديد من الأسماء والصفحات الوهمية للبرنامج خلال الفترة الماضية.

وأعلنت "MBC مصر" أن برنامج رامز جلال الجديد يُدعى "رامز في الشلال"، ويظهر مقدّمه على البوستر، وبجواره فيل كبير الحجم، و"غوريلا"، ومن خلفه الشلال، بينما هو ممسك بيده "فانوس" رمضان الشهير، ومنظار، كما صبغ لون شعره باللون الأبيض على غير المعتاد. وقد لاقى البوستر تداولًا واسعًا عبر شبكات التواصل فور طرحه.

ويقدم رامز جلال برنامج مقالب في شهر رمضان للعام التاسع على التوالي، وحقق من خلال هذه البرامج نجاحًا كبيرًا جعل الجمهور في حالة ترقب لبرنامجه الجديد، حيث أصبحت برامجه وجبة أساسية على المائدة الرمضانية كل عام رغم كل الانتقادات التي توجه له دائمًا.

وظهر رامز جلال في رمضان الماضي ببرنامج "رامز تحت الصفر" والذي تم تصويره في روسيا واعتمدت فكرته حول وصول مصر لكأس العالم، حيث يتم دعوة الفنانين ولاعبي كرة القدم لزيارة الملاعب التي لعب عليها المنتخب في روسيا، وخلال الرحلة التي تكون في الجبال تتعطل المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق، ليظهر دب قطبي وأحيانًا نمر ويقوم بالهجوم على المركبة.

 

المصدر : وكالات