شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات طالبت 20 مواطنًا من محافظات مختلفة بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 7 مواطنين بينهم أسير محرر وشقيقان وسلمت شابًا بلاغًا لمراجعة مخابراتها.

وبينت أنها اعتقلت كلا من: الأسير المحرر علي مصطفى صلاح (36 عاما)، والشقيقين قصي ومحمد علي عيسى، ومحمود إبراهيم صلاح (23 عاما)، بعد أن سلّم الأخير نفسه من أجل الافراج عن شقيقه أحمد، وجميعهم من بلدة الخضر جنوب المدينة، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

كما سلمت الشاب أحمد محمود عيسى من بلدة الخضر، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون" جنوبا، فيما اعتقلت من منطقة الكركفة وسط بيت لحم محمد جميل زواهرة (22 عاما)، إضافة إلى بشار سليمان الرشايدة (22 عاما )، وليث هاشم عودة (25 عاما )، من قرية الرشايدة، شرقًا.

ومن قلقيلية، اعتقلت تلك القوات 4 شبان وطفل من بلدة عزون، وهم: الطفل وليد إسماعيل رضوان، وسعيد فاروق أبو هنية، وعبد الله مصطفى رضوان، ومحمد مصطفى رضوان، وأسعد عبد السلام حسين، من منازلهم بعد مداهمتها.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال من مدينة الخليل الشقيقين: ماهر نظمي جردات (50 عاما) وموسى جردات (32عاما) وفتشت منزليهما في بلدة سعير.

ومن مدينة رام الله، اعتقلت 5 شبان خلال اقتحامها لمخيم الجلزون، وهم: محمد وليد أبو حلوة، ومصطفى جمال الرمحي، وأمجد رياض صافي، والشقيقان مالك ومحمد هشام أبو خليفة.

فيما اعتقلت الشرطة الإسرائيلية مسنة وقاصرا من قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف في النقب، وجرى تحويلهما للتحقيق في مقر شرطة بئر السبع، دون أن تفصح الشرطة عن أسباب ودوافع الاعتقال.

المصدر : الوطنية