أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، مساء اليوم السبت، في ختام فعاليات مليونية الأرض والعودة شرق قطاع غزة، شعار الجمعة المقبلة من المسيرات وهو " "جمعة انتصار  الكرامة".

وأكدت الهيئة في بيانها الختامي استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار حتي تحقق أهدافها، داعية للمشاركة في فعاليات الجمعة المقبلة.

ووجهت الهئية التحية إلى جرحى وشهداء يوم الارض وشهداء مسيرة  العودة من "الاطفال والنساء والرجال والشباب والمسعفين والصحفيين.

وأضافت "رغم غياب الأسرى قسراً عن الميادين فإنهم بعذاباتهم ونضالهم كانوا حاضرين في قلوب المشاركين وفي عيونهم وعلى أوتار حناجرنا التي تهتف  لهم بالحرية، وستظل ننحت في الصخر حتى تحقيق هذه الحرية لهم، لأنهم بسني أعمارهم خلف القضبان".

وثمنت الهئية الجهود المصرية الهادفة لاستعادة الوحدة الوطنية وكسر الحصار في غزة رغم حالة الإنكار الإسرائيلي لحقوق الشعب الفلسطيني.

وأكدت على المقاومة الفلسطينية التي تجسدت وحدتها في غرفة العمليات المشتركة التي ستظل حاضنة وحامية لمسيرات شعبنا وأمينة على أحلامه التي خرج من أجل تحقيقها.

وجددت تأكديها على مطالبتها للأمة العربية والإسلامية على ضرورة تصحيح المسار والانحياز للقضية الفلسطينية وإلى القدس والعودة ورفض كل أساليب وأشكال التطبيع

المصدر : الوطنية