هاجم الرئيس محمود عباس، حركة "حماس" حينما عاد مساء اليوم الأربعاء عضو المجلس المركزي، المتحدث باسم حركة "فتح" عاطف أبو سيف، للاطمئنان على صحته في مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، الذي تمنى له الشفاء العاجل.

وقال الرئيس مخاطبًا أبو سيف:" شرفت بلدك، ما فعلوه فيك جزاؤه إن شاء الله لمصلحة الوطن، لكن هؤلاء الظلاميين سينتهون إلى مزبلة التاريخ، وأنا دائما اقول هكذا عمن ينشقون عن الشرعية الفلسطينية، وأمثالهم كثر، وكلهم يذهبون إلى مزبلة التاريخ"، في تصريحات نقلتها وكالة "وفا الرسمية" مساءً.

وأضاف:" هؤلاء الظلاميون أصبحوا معروفين للناس الذين كسروا حاجز الرعب والخوف، وانتهت مقولتهم الكاذبة (نحن المقاومة)، وقد باعوا المقاومة ببضعة نقود، نعلم أن الناس قد طفح بهم الكيل ولم يعودوا يحتملوا ما يفعلونه"، على حد تعبيره.

وجه كل التحية لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة الذين "صبروا على ظلم حماس"، على حد قوله.

وعاد الرئيس عدداً من الجرحى والمرضى في المجمع واطمأن على صحتهم، وتفقد المجمع الطبي وتجول في أقسامه، كذلك التقى سيادته عددا من المواطنين والعاملين في المجمع أثناء جولته.

ورافق الرئيس، كل من: عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف.

وكان أبو سيف وصل مساء أمس، إلى مجمع فلسطين الطبي قادما من قطاع غزة، بواسطة مركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني، لتلقي العلاج، بعد تعرضه أول أمس لمحاولة قتل أدت إلى إصابته بعدة كسور في أنحاء متفرقة من جسده.

المصدر : الوطنية