انتخب اتحاد المقاولين الفلسطينيين في قطاع غزة مساء الأحد، أسامة كحيل رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد، رفقة أعضاء المجلس الجدد للدورة الأولى 2019/2021 حسب القرار لقانون رقم21 لسنة 2018 بشأن مقاولي الانشاءات الفلسطيني.

وأعلن وزير الاشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة فوز كحيل بمنصب نقيب المقاولين بقطاع غزة ونائبا لرئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين في الضفة وغزة، وتمنى له ولأعضاء مجلس الإدارة المنتخبين التوفيق في مهمتهم لخدمة المقاولين وقطاع المقاولات.

وقال كحيل في خطاب الفوز انه يهدي فوزه لكل أعضاء الاتحاد وأكد أن المنافسة التي جرت هي لخدمة الأعضاء وقطاع المقاولات وانه سيعمل لكل المقاولين على حد سواء.

بدوره، أعلن رئيس لجنة الانتخابات المركزية لاتحاد المقاولين في قطاع غزة محمد الرفاتي فوز 6 أعضاء في مجلس إدارة اتحاد المقاولين في قطاع غزة وهم: "عبد الحكيم إسماعيل وعبد الناصر أبو عودة وهاشم سكيك وسعدي سلامة وجهاد الفرا وهاني قاعود".

وذكر الرفاتي انه قد تقدم 3 مرشحين لمنصب مقعد الرئيس و17 مرشحا لمقاعد عضوية مجلس الإدارة، وقد شارك في عملية الانتخاب 285 ناخبا من اصل 291 ناخبا من اعضاء الهيئة العامة استوفوا شروط الانتخاب والبالغ من بين 407 أعضاء مسجلين في اتحاد المقاولين في قطاع غزة.

 

 

المصدر : الوطنية