ألقت المباحث العامة في الشرطة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، القبض على مجموعة لُصوص متخصصة في السطو على منازل ومحلات المواطنين شمال المدينة.

وقال النقيب مسعد ضهير مدير قسم مباحث المدينة، إن المباحث ألقت القبض على مجموعة لصوص بعد ورود شكاوى من المواطنين في منطقة خربة العدس شمال محافظة رفح عن قيام أشخاص مجهولين بالسطو على محلاتهم التجارية ومنازلهم.

وأوضح أن المباحث باشرت فور وصول الشكاوى لقسم المدينة التحري وجمع المعلومات، حيث تبين لنا أثناء عمليات البحث تطابق الأسلوب الإجرامي في تلك الشكاوى المقدمة وذلك عند القيام بعملية السطو وتوقيتها وذلك بكسر الأقفال الحديدية وسرقة المبالغ المالية.

وأشار إلى أن هذه المجموعة تتكون من أربعة أشخاص قامت بالسطو والسرقة من كافة محلات منطقة خربة العدس بالإضافة لبعض منازل المواطنين بالمنطقة.

ولفت إلى أنه تم رصد المجموعة أثناء محاولاتهم السطو على أحد المحلات في منطقة خربة العدس، تم توقيف ثلاثة منهم وهم "أ،ش" "ح،ع" "م،ش "والهارب "ع،ن".

وأضاف: "خلال التحقيق معهم اعترفوا بسرقة أدوية زراعية تقدر بمبلغ " 10 آلاف شيكل سرقة مبلغ مالية اخري بالإضافة إلى عدد من الجوالات ورصيد جوال بالإضافة إلى مبالغ أخرى".

ولفت إلى أن المباحث سجلت أقوال المتهمين وتم تحويلهم لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

المصدر : الوطنية