اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، 14 مواطنًا على الأقل خلال حملة مداهمات واقتحام نفذتها في محافظات الضفة الغربية، وطالت عددا من منازل المواطنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من محافظة القدس 3 مواطنين على الأقل من بلدتي صور باهر وعناتا جنوب شرق وشمال شرق القدس.

ومن مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال 5 مواطنين، وهم: صالح عودة نزال (20 عاما)، والأسيرين المحررين أُبي حمزة حسين (25 عاما)، ويحيى علي عدوان (25 عاما)، من بلدة عزون، ومحمد عبد الرحيم سليم (22 عاما)، من بلدة جيوس، ومحمد محمود زعرور (20 عاما) من قرية صير.

وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، عمر عمار شكارنة (17 عاما)، وفادي ربحي زيدان (24 عاما)، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما في بلدة نحالين غرب بيت لحم.

أما في محافظة نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال بيت فوريك، واعتقلت الأسير المحرر يزن محمود حنني (27 عاما)، كما اقتحمت بيت دجن، واعتقلت الشاب عماد ربحي الحج محمد، عقب دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سبسطية، وسلمت بلاغا للأسير المحرر مجد عازم لمراجعة مخابراتها، عقب مداهمة منزله وتفتيشه.

وفي مدينة الخليل، داهمت القوات حارة أبو اسنينة في المنطقة الجنوبية من المدينة، واعتقلت الشاب نصر طالب ابو اسنينة (20 عاما)، بعد مداهمة منزله وتفتيشه بالكلاب البوليسية.

كما داهمت بلدة بيت إمر شمالا، واعتقلت الشاب أحمد محمود عوض، عقب تفتيش منزله، وعدة منازل في المنطقة. 

 

المصدر : الوطنية