وجه القيادي في حركة "حماس" مشير المصري، اليوم الثلاثاء، عدة رسائل لقادة الاحتلال الإسرائيلي وعلى رأسهم نتنياهو، في تعقيبه على الاعتداءات التي يمارسها الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين في سجن "عوفر".

وخاطب المصري خلال مشاركته في وقفة تضامنية مع الأسرى اليوم أمام مقر الصليب الأحمر بغزة، قادة الاحتلال، قائلاً: عليكم ألا تستعلموا ورقة الأسرى في التنافس والمزاودات الانتخابية فيما بينكم، لأن ورقة الأسرى أشرف وأعز من أن تستعمل داخل أروقتكم الداخلية".

وطالب كافة القوى والفصائل في الضفة الغربية، بإعلان الحرب والانتفاضة بوجه البلطجة الإسرائيلية التي تمارس ضد الأسرى في "عوفر" وكافة السجون والمعتقلات، مؤكدًا أن "الأسرى يستحقون منا الدماء والأشلاء والموهج والفداء"، على حد تعبيره.

كما خاطب المصري قادة الاحتلال في لهجة شديدة، قائلاً:" عليكم أن تجلسوا على طاولة المفاوضات غير المباشرة لكي ننزع منكم صفقة تبادل أسرى مشرفة رغم أنفكم، لكي نرى أسرانا أحراراً بين ذويهم".

وأضاف:" إذا أراد الاحتلال المواجهة ليست ضد الأسرى العزل، فالمقاومة جاهزة من نقطة الصفر، لكي تضع رؤوس جنودكم تحت الأقدام على أطراف غزة.. المقاومة عرفتموها".

وتابع القيادي في حماس:" المقاومة تسبح لكم في الأنفاق والبحار، وإذا أردتم ميدان الموجهة أيضًا عليكم أن تبحثوا عن جندوكم الذين هم في قبضة القسام.. كالشارون آرون وهدار جولدن وغيرهم"، في إشارة إلى مخاطبته نتنياهو وقادة الاحتلال.

المصدر : الوطنية