شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت 21 مواطنًا، في مناطق عدة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد قعد من قرية أبو قش، والشاب سعيد جودة يعقوب على حاجز بين رام الله وقرية عين قينيا.

كما اعتقلت مهند صبري ثوابته (14 عاماً) ومحمد نبيل ثوابته (15 عاماً) من منزليهما في بلدة بيت فجار جنوب شرق بيت لحم، والفتى محمد حسن أبو عجمية من الدوحة غرب بيت لحم، والشاب بهاء خالد البدن من تقوع.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فادي أبو هدروس من منزله في مخيم عسكر القديم شرق نابلس، والشاب سعيد جعفر عيسى دويكات من سكان بلاطة البلد من مسكنه في منطقة المساكن الشعبية، إضافة إلى اعقتال سلطان أبو مصطفى، الليلة الماضية، على حاجز حوارة جنوب نابلس.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتقتلت الأسيريْن المحرريْن مرشد محمد زعاقيق (46 عاماً) ومحمد محمود عوض (28 عاماً) من منزليهما في بلدة بيت أُمّر شمال الخليل.

كما اعقتلت مجد أحمد بعجاوي، عبد الله ماهر أبو بكر، جهاد علام أبو بكر، والشقيقين ثائر وعادل هيثم عمارنة عقب اقتحام بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

فيما جرى اعتقال الشاب راتب عبد الكريم عويس خلال اقتحامه مخيم جنين، والشاب بهاء القصراوي من منزله في حيْ الهدف بمدينة جنين.

ومن مدينة القدس، اعتقل الاحتلال الشاب يحيى السلوادي من بلدة عناتا شمالا، والأسير المحرر إبراهيم عبد الله عسكر من منزله في بلدة حزما شمال شرق المدينة.

واعتقلت قوات الاحتلال أيضا الشاب بهاء الرجبي (18 عاماً) من حي بطن الهوى داخل بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

المصدر : الوطنية