أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة إياد البزم مساء الثلاثاء، أن الأجهزة الأمنية قادرة على إحباط تحركات عملاء الاحتلال.

وشدد البزم، على أن الأجهزة الامنية استطاعت إلقاء القبض على 45 عميلًا للاحتلال، بعد الحادث الأمني شرقي خانيونس نوفمبر الماضي.

وحذّر البزم في حديثه لقناة "الأقصى"، المواطنين من التفاعل مع صفحات الاحتلال على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية وغير الرسمية، معتبرًا إياها وسائل مباشرة للإسقاط في العمالة مع الاحتلال.

وأوضح البزم، أن الاحتلال يسعى لإسقاط المواطنين في وحل العمالة، من خلال حاجز بيت حانون "إيرز"، والاتصالات المباشرة، ومكالمة الفتيات للمواطنين، وتقديم المساعدات المباشرة أو مساعدات الجمعيات الخيرية.

وتابع:" كل ما يعد به الاحتلال عملاءه هو كذب وسراب، فالاحتلال لا يتوقف عن محاولات إيجاد عملاء، لمساعدته في ارتكاب الجرائم ضد أبناء الشعب الفلسطيني".

ودعا المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة، العملاء إلى أن يدركوا أنفسهم قبل فوات الأوان، محذرًا إياهم في الوقت ذاته من أن يواجهوا يد العدالة والقانون في حال رفضوا "تسليم أنفسهم والعودة للوطن" على حد قوله.

وأوضح البزم، أنه في حال وقع أي مواطن في وحل التخابر، عليه بالمبادرة والتوجه لوزارة الداخلية لتسليم نفسه، وستتعامل معه الداخلية بسرية تامة، قبل أن يتورط في دماء أبناء شعبه.

وأكّد أن من يسلم نفسه من العملاء، سيتم التعامل معه بشكل خاص، ومحاولة التخفيف عنه عند محاكمته قضائيًا.

يذكر أن وزارة الداخلية عرضت مساء الثلاثاء، شريط فيديو لاعترافات عددٍ من العملاء الذين ألقت القبض عليهم بعد الحادث الأمني شرق خانيونس، في نوفمبر الماضي.

المصدر : الوطنية