دعا النائب ماجد أبو شمالة، أبناء حركة "فتح" بالمشاركة موحدين في إيقاد الشعلة لذكرى انطلاقة الثورة الـ54، وعدم الالتفات للدعوات "الخبيثة" التي تهدف لخلق صراعات بين أبناء التنظيم الواحد من عصابة المقاطعة التي لا يهمها اشتباكنا.

وحذر أبو شمالة، في بيان صحفي اليوم الاثنين، من أن هذه الدعوات أغراضها مشبوهة وغاياتها غير وطنية تخدم مصالح شخصية ولا تصب في صالح حركة "فتتح" وأبنائها.

وطالب أبناء الحركة في غزة بجعل هذه الذكرى مناسبة لتجسيد الوحدة الوطنية وللتأكيد على أن قواعد "فتح" في غزة وحدة واحدة متماسكة ضد كل محاولات شق الصف والتآمر على غزة، وعدم الانجرار خلف رغبات عناصر من الأجهزة الأمنية ترغب في خلط الأوراق حتى وإن كان على حساب كرامة فتح وأبنائها.

وشدد على ضرورة التمسك بأدبيات "فتح" وأخلاقها التي نشأ وتربى عليها الفتحاويين وعلى راأسها الإخاء والمحبة وتفويت الفرصة على الراغبين في رؤية مشهد مذل ومهين لأبناء الحركة.

وأشاد أبو شمالة "بالأخوات والأخوة العظماء من الظمأى لرؤية فتح قوية وموحدة ومتماسكة الذين افترشوا ساحة الجندي المجهول لإحياء ذكرى ثورتهم يملأ قلوبهم الحب والشوق لاستعادة فتح كما كانت دوما رائدة المشروع الوطني".

وختم بيانه بالقول "نرفض الاعتقالات أينما كانت ونؤكد على الحق بالتعبير وحرية الرأي للجميع وفي كل بقعة من بقاع الوطن".

المصدر : الوطنية