لبت رابطة مشجعي ريال مدريد الرسمية في فلسطين "بلانكو فلسطين" الدعوة التي وجهها النادي لحضور بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في أبو ظبي بالإمارات، والمشاركة في حفل خاص برابطات ريال مدريد في المنطقة العربية.

وتمثلت الرابطة برئيسها ياسر أبو حبل الذي شارك  في أكبر فعالية للنادي في المنطقة، بحضور رئيس النادي "فلورنتينو بيريز" والأسطورة "بوتراغينيو" مسئول العلاقات المؤسسية للنادي مع "مانويل غوميز باربرا" رئيس قسم رابطات ريال مدريد في العالم، ونائبه "آسكوبار"، ونخبة من أساطير النادي "راؤول غونزاليس، روبيرتو كارلوس، وآلفارو آربيلوا".

وتخلل الحفل كلمة من رئيس النادي "بيريز" الذي أكد دعمه لرابطات ومشجعي النادي في كل مكان بالعالم، مبيناً قيمتها المعنوية للنادي إدارةً ولاعبين، من أجل المضي قدماً في حصد الألقاب والبطولات التي تزين خزائن الميرينغي.

وتبادل "بيريز وأبو حبل" الهدايا التذكارية، وهي عبارة عن قميص للنادي موقع باسم رابطة فلسطين وتوقيعات اللاعبين، فيما قدمت الرابطة علمها الرسمي ودرعاً تذكارياً، في مشهد تاريخي يثمن جهود "بلانكو فلسطين" وقيمتها لدى النادي الملكي.

وأعرب أبو حبل عن فخره بهذه الدعوة والفعالية والتكريم، الذي يمثل اعترافاً مستحقاً من النادي لما بذلته الرابطة من أجل مشجعي مدريد في فلسطين، مؤكداً استمرار العطاء اللامحدود حتى تحقيق أهدافنا الكاملة وإبراز قضية فلسطين العادلة.

Image

Image

Image

Image

Image

المصدر : الوطنية