رعت جامعة غزة ممثلة برئيسها عبد الجليل صرصور حفل تكريم معلمي مدرسة فلسطين الثانوية للبنين بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني وذلك في مدرسة فلسطين بحضور عبد القادر أبو علي مدير تعليم غرب غزة أسامة الهباش مدير الأنشطة في المدرية وخالد حماد مدير مدرسة فلسطين  ونقابة المعلمين ومجلس أولياء الأمور.

 وشكر حماد جامعة غزة على رعايتها حفل تكريم المعلمين مؤكدا أن المعلم الفلسطيني يستحق كل الاحترام والتقدير والثناء لدوره الكبير في تعليم وتخريج أجيال قادرة على حمل الأمانة وبناء الوطن القائم على عقول وسواعد الشباب .

بدوره، أشاد أبو علي بجامعة غزة على دورها الكبير في التواصل مع مؤسسات التعليم عامة ومدارس الثانوية خاصة مؤكداً أن جامعة غزة أثبتت قولا وفعلا أنها جامعة كل الفلسطينيين.

 وأضاف أبو علي أن جامعة غزة ينتظرها مستقبلاً كبيراً لعطائها وتشبيكها وتواصلها مع المجتمع المدني ، موضحاً أن جامعة غزة تنتقى بعناية كبيرة الأنشطة التي ترعاها وتنفذها.

من ناحيته، هنأ رئيس جامعة غزة، مدرسة فلسطين مديراً وهيئة تدريسية وإداريين في يومهم يوم المعلم الفلسطيني  الذي يقع على عاتقه الجهد الكبير في بناء الإنسان الفلسطيني ممثلاً برجال المستقبل بطلاب المدارس والمعاهد والجامعات كما ثمن دور وزارة التربية والتعليم في دعمها الكبير لمؤسسات التعليم، مشيداً بمدرسة فلسطين ومديرها وهيئتها التدريسية التي لا تتوانى في التواصل والتشبيك مع المجتمع الفلسطيني والذي يعتبر أحد أسباب نجاحها  منوهاً الي دور مدرسة فلسطين مديراً وهيئة تدريسية بالجميل الذي يقدمونه للطلبة مؤكداً أن الطلاب سوف يردون الجميل بالأجمل لمدرستهم ومعلميهم ومجتمعهم.

وتخلل الحفل عرض لأبطال الكاراتيه من طلاب مدرسة فلسطين وفقرة غنائية ودبكة شعبية نالت جميعها من إعجاب الحضور وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع والشهادات على المعلمين  المكرمين الذين عبروا عن شكرهم لجامعة غزة لرعايتها الحفل.

المصدر : الوطنية