أعلن نادي الصداقة عن تشكيل لجنة تسيير أعمال مؤقتة لقيادة المؤسسة، بعدما قدم مجلس الإدارة السابق استقالته الجماعية، وذلك مساء يوم الإثنين، بانتظار اعتماد من قبل وزارة الشباب والرياضة بشكل رسمي.

وتكونت اللجنة التي سيكون مهمتها تسيير أعمال النادي، والتحضير لإجراء انتخابات نهاية الموسم الرياضي، من محمد أبو سلمية رئيساً، وتشمل عضوية كل من: سعد الله أبو عيطة، فضل الجديلي، محمود مسعود، محمد نطط، أحمد مليحة، وعبد الرحمن حمدان.

وجاء تشكيل مجلس الإدارة الجديد لمحاولة إنقاذ وضع النادي، والذي يمر في أزمات متتالية، سواء على الصعيد الإداري أو المالي، الأمر الذي انعكس بالسلب على فرق النادي، وخاصةً كرة القدم، الذي يعاني الأمرَّين، ويقبع في المركز الأخير على لائحة بطولة دوري "القدس" للدرجة الممتازة.

وسيحاول المجلس الجديد بقيادة أبو سلمية والأعضاء، رفقة كوادر النادي وداعميه الكبار العمل على إنقاذ الحالة المتردية التي حل بها الصداقة، الذي حقق لقب بطولة الدوري الممتاز موسم (2016/2017)، ولكنه سيحاول خوض مهمة صعبة للغاية من أجل حماية تاريخ وكبرياء الفريق الذي كان منافساً شرساً على جميع ألقاب البطولات التي كان يشارك فيها خلال السنوات الماضية، علماً أنه حقق لقب كأس القطاع لكرة القدم موسم (2012/2013).

وسيتوجب على الإدارة الحالية العمل بجهد دؤوب وكبير جداً، والتركيز على عملية جلب المساندة والدعم المالي اللازم، إضافة لعقد بعض الصفقات الهامة، خاصةً التي تعنى بالجانب الهجومي الذي يشكل عقدة لدى الفريق.

المصدر : الوطنية