يشارك لاعبي كمال أجسام من قطاع غزة، ممثلين عن فلسطين، في بطولة "IFBB GULF CLASSIC DUBAI 2018k" لأول مرة، حيث تمتاز هذه البطولة بحضور ومشاركة واسعة من كافة دول العالم.

وهما اللاعب ماهر سليم حبوش عن فئة "Body building Classic"،  الحاصل على المركز الثاني على مستوى قطاع غزة، واللاعب محمد عزيز اشكنتنا عن فئة وزن 80 Kg، الحاصل على المركز الأول على مستوى القطاع.

وقال اللاعب حبوش:" إن هذه الرياضة على وجه الخصوص تحتاج لمزيد من العزيمة و الإصرار و المتابعة رغم جميع الصعوبات و التحديات التي تواجه أبطال هذه اللعبة خصوصاً في قطاع غزة و رغم جميع الصعوبات التي واجهتنا قبل السفر من تحضيرات و تجهيز البنية الجسمية ".

بدوره، قال اللاعب محمد اشكتنا، إنه شارك في هذه البطولة بالرغم من الصعوبات والتحديات التي تواجه لاعبي كمال الأجسام في غزة، مضيفًا:" بفضل الله تعالى استطعنا أن نسافر إلى دبي للمشاركة، وحجز مكانة رفيعة لاسم فلسطين في هذه اللعبة المميزة".

وأشار إلى أنه حقق انجازًا شخصيًا واستطاع المشاركة في هذه البطولة، خاصة بعد توجه لعديد من مؤسسات القطاع الخاص للحصول على رعاية واهتمام.

وأردف قائلاً:" حصلنا على أوراق رسمية من قب الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام، لكن لا أحدًا رد علينا حد اللحظة، فهذا جعلنا أن نتحمل المسؤولية للنهوض باسم فلسطين، وحجز مكانة لها بين الدول، والحصول على تذكرة رابحة لهذه البطولة العالمية التي تقام في دبي".

يذكر أن البطولة ستقام في دبي، بالسابع و الثامن من شهر ديسمبر القادم.

 

المصدر : الوطنية