شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت 15 مواطنًا، من مناطق متفرقة في محافظات الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقتلت من مدينة بيت لحم 4 مواطنين، بينهم 3 أسرى محررون أشقاء، وهم: أحمد محمود صلاح (44 عاما)، وكذلك شقيقيه أشرف وعماد، إضافة للشاب محمد إسماعيل موسى (22 عاما)، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

كما اعتقلت القوات شابين من بلدة حلحول شمال مدينة الخليل، وهم: الأسير المحرر سائد عبد الرحمن الزماعرة، ويحيى عيسى الزماعرة، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

ومن مدينة طولكرم، اقتحمت قوة عسكرية كبيرة بلدة علار شمالًا واعتقلت 6 مواطنين، وهم: إيهاب حسني، وصلاح رياض حجازي، ومعتز صبحي زعرور، ومحمد عاهد أبو سعدة، ونهاد حسني جزار، وفائق خاروف، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

فيما اعتقلت القوات 3 شبان من محافظة طوباس، وهم: فراس حسن دراغمة، عقب دهم منزله في طوباس، والشابين رائد دراغمة، وأسد صالح أبو عرة، أثناء مرورهما على حاجز زعترة في وقت متأخر مساء أمس.

وفي السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال، عدة حواجز عسكرية على مداخل عدة بلدات ومخيمات وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

 

المصدر : الوطنية