تفاجأ مشتركو شركة الاتصالات الخلوية "جوال" أن الانتفاع من حملة "لحق حالك" التي أطلقتها الشركة بداية سبتمبر الماضي أصبح مجانيًا خلال ساعات الليلة الماضية.

وتداول عدد من المشتركون على مواقع التواصل الاجتماعي أنهم اشتركوا في الحزمة اللامحدودة بشكل مجاني دون أن يتم خصم رسومها من رصيدهم.

وأعلنت "جوال" عبر صفحتها على "فيسبوك" مساء الأربعاء الماضي، أنها ستجري أعمال تطوير وتحديث على أنظمة خدمة المشتركين، مما سيؤدي إلى إيقاف إضافة الخدمات منذ يوم الخميس وحتى صباح السبت.

وأوضحت الشركة بهذه الخصوص، أن خللاً ما حدث مع فجر يوم السبت أثناء التحديث أدى لإمكانية الاشتراك في بعض الحملات بشكل مجاني لعدة ساعات الأمر الذي استفاد منه عدد كبير من المشتركين.

ومع صباح السبت تداول عدد من مستخدمو جوال عبر مواقع التواصل إشاعة واصفين ما جرى بالخدعة وأن جوال ستقوم بخصم رسوم الاشتراك لمن اشترك مجانًا فور شحنه برصيد، الأمر الذي نفته الشركة بشكل قاطع عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر".

وأفادت في رد على استفسار أحد المشتركين أن من قام بالاشتراك خلال ساعات الخلل ولم يتم خصم رسوم الاشتراك، فلن يتم خصم تلك التكلفة بعد ذلك أما من أراد الاشتراك بها حاليًا فسيتم خصم تكلفة الحزمة المعلن عنها على الموقع الرسمي للشركة.

وكان مصدر بشركة جوال قد نفى أن يكون ما حدث عبارة عن فخ للمشتركين، داعيًا رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التروي في الحكم ونقل الأخبار ومتابعة ما يصدر عن الشركة من إعلانات بالخصوص عبر قنواتها الرسمية.

Image

 

Image

المصدر : الوطنية