استنكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، السلوك الإسرائيلي ضد المؤسسات والمنشآت الرياضية الفلسطينية، إذ أصبح اقتحام الاحتلال لمقرات الأندية نهجاً يمارس بشكل يومي.

وأوضح الرجوب في بيان صحافي مساء الأحد، أن الاحتلال اقتحم مقر نادي سلوان الرياضي يوم الخميس الماضي، ونكّل بأعضاء الهيئة العامة والإدارية المجتمعين من أجل مناقشة سبل النهوض بالنادي وتطوير لعبة كرة القدم، مبينًا أن الاتحاد ومنذ لحظة اقتحام النادي، خاطب كافة الجهات ذات العلاقة، سواء الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الآسيوي وكافة الاتحادات القارية والعربية.

ولفت الرجوب إلى أنه أطلع العديد من أصحاب الشأن على ما قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلية من تحطيم لمقتنيات النادي وأجهزة التصوير التي تستخدم لخدمة الفرق الرياضية، وصادف ذلك استعداد فريق كرة القدم في النادي للقاء شقيقه نادي جبل الزيتون في مباراة ضمن الدرجة الثانية، ما خلق ارباكاً واضحاً بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري وجماهير النادي.

وعبر الرجوب عن غضبه من هذا السلوك، مشددًا على أن ذلك ما كان ليحصل إلا في ظل تواطؤ دولي من المؤسسات الرياضية ذات العلاقة، وعدم وضع حد للسلوك الإسرائيلي الذي يمارس أمام الجميع.

المصدر : الوطنية