أكد رئيس دائرة العلاقات الوطنية بحركة "حماس" حسام بدران الثلاثاء، أن المقاطعة الواسعة لانتخابات بلدية الاحتلال في مدينة القدس، تبين تمسك أهلها بعروبتها وإسلامية هويتها، موضحًا أن أي إجراء يقوم به الاحتلال للمس بهويتها، سيواجه من أبناء شعبنا في مدينة القدس، ومن كل الفلسطينيين في أنحاء العالم.

وقال بدران في بيان صحافي وصل "الوطنية نسخة عنه :" مرة أخرى يثبت أبناء القدس أن معركتهم ضد الاحتلال وإفرازاته ومؤسساته مستمرة، وما قام به الشبان المقدسيون الليلة الماضية بنشر الدعوات لعدم التصويت أو المشاركة في تلك الانتخابات، يعبّر عن أصالة شبابها وثوريتهم في مواجهة الاحتلال.

وأوضح بدران، ان حركته تقدر عاليًا الدعوات التي أطلقتها الشخصيات الوطنية والإسلامية في القدس، والتي أجمعت على وجود مقاطعة الانتخابات التي ينظمها الاحتلال.

وجدد عضو المكتب السياسي لـ "حماس" التأكيد على أن القدس ستبقى عربية إسلامية فلسطينية الهوية في البدايات والنهايات، وأن كل ما يقوم به الاحتلال من إجراءات هي باطلة وفق القانون الدولي والإنساني، مشددًا أن القدس ستبقى في عين الفلسطينيين والمسلمين والعرب قبلتهم الأولى وعاصمة للدولة الفلسطينية، التي يضحي من أجلها، ويكتب في التاريخ من يقوم بالحفاظ عليها وحمايتها من أي احتلال غاشم.

المصدر : الوطنية