اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، 10 مواطنين من محافظات مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، كما واصلت عمليات البحث عن المطارد أشرف نعالوة في ضاحية شويكة بمدينة طولكرم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية كفر نعمة غرب مدينة رام الله، وشرعت بتفتيش منازل والتحقيق مع ساكنيها، واعتقلت الشابين يزن عواد وخالد خلدون وجرى اقتيادهما إلى جهة مجهولة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية بدرس غربا وداهمت منزل الأسير المحرر نادي عوض وشرعت بتفتيش منزله ومنازل اثنين من أشقائه والتحقيق مع أفراد العائلة.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر لطفي صلاح الدين صلاح في الثلاثينيات من عمره، وأحمد حباس صلاح (31 عاما)، بعد دهم منزليهما في منطقتي شوشحلة وام ركبة، في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وتفتيشها.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة اللبّن الشرقية جنوب نابلس، واعتقلت الشاب خالد عبد الجبار ضراغمة (21 عامًا) بعد مداهمة منزله.

كما داهمت عدة منازل بالبلدة، من بينها منزل سليمان ضراغمة الذي اعتدى عليه الجنود، ومنزل محمد سليمان عويس، ومنزل إبراهيم ذيب عويس، إضافة إلى اقتحام قرية روجيب شرق نابلس، واعتقلت الشاب معتصم جمال رواجبة بعد مداهمة منزله. 

وداهمت قوات الاحتلال، حارة النعالوة في ضاحية شويكة في طولكرم في إطار عمليات البحث عن المطارد أشرف نعالوة.

وقالت المصادر، إن دوريات وجنود الاحتلال طوقوا حارة النعالوة واقتحموا منزل المطارد أشرف وعددا من المنازل المجاورة واستجوبوا من فيها.

وأشارت إلى أن الشبان اشتبكوا مع جنود الاحتلال ورشقوهم بالحجارة في حين قامت فرق أخرى من جيش الاحتلال يرافقها الكلاب البوليسية بتمشيط واسع للمناطق المفتوحة.

المصدر : الوطنية