انطلق مسير عسكري كبير لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي وسط مدينة غزة، لمبايعة الأمين العام الجديد للحركة زياد النخالة.

وشارك في العرض العسكري الألاف من منتسبي الجناح العسكري، وتم عرض أنواع جديدة من الأسلحة والصواريخ التي تمتلكها الحركة في مخازن عتداها.

وأظهرت صور التقطت للوحدة الصاروخية في السرايا، صاروخين جديدين وضعت عليهم علامة الاستفهام دون تحديد نوعهما ومدى تأثيرهما.

 

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي الجمعة الماضية، انتخاب النخالة أميناً عاماً للحركة خلفاً للدكتور رمضان شلح، والذي يعاني من وعكة صحية.

بدوره، قال الأمين العام للحركة زياد النخالة خلال كلمة له وجهها لقادة وجنود سرايا القدس خلال المسير، "بورك هذا الحشد المبارك من الرجال والمقاومة المباركة دفاعًا عن شعبنا"، مجددًا العهد معهم للبقاء والوفاء لقضيتنا وشعبنا في المواجهات الاحتلال.

ومن جانبه، أكد الناطق باسم السرايا أبو حمزة، على عدم المهدانة أو المساومة على شبر واحد من فلسطين، قائلًا: سلاحنا لن نساوم عليه تحت أي مبرر وسيكون حاضراً للرد على جرائم العدو.

وأضاف "نبايع أميننا العام القائد زياد النخالة على السمع والطاعة في المنشط والمكره في طاعة الله وعلى طريق الجهاد والمقاومة".

وشدد على تصدي الحركة وجناحها العسكري لكل المؤامرات واسقاط كل مخططات التصفية.

المصدر : الوطنية