يعقد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورينتينو بيريز، غدًا الأحد مؤتمرًا صحفيًا يخصص جزءًا كبيرًا منه للحديث عن "خروج رونالدو" من النادي الملكي.

ولا يزال الجدل المحيط بخروج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس يتواصل، ومع تعدد الروايات والإشاعات، وجد "بيريز" نفسه في مكان اضطره لعقد المؤتمر الصحفي، للكشف عن كل تفاصيل "صفقة" رونالدو.

وعبر بيريز عن "سعادته" ببيع رونالدو بـ 100 مليون دولار، إذ قال إنه لم يحصل على عرض أفضل من ذلك من أي فريق للظفر بخدمات البرتغالي البالغ من العمر 33 عاما، في تصريح "مهين" بحق أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد بعد ألفريدو دي ستيفانو باعتراف بيريز نفسه.

وأمضى "الدون" تسعة أعوام في ريال مدريد، وساهم بشكل كبير في حصول الفريق الملكي على لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات منها 3 متتالية تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي تنحى عن قيادة الفريق قبل رونالدو.

وانتقل النجم البرتغالي، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية بصفقة قياسية للنادي بلغت 100 مليون دولار، إذ يعتقد على نطاق واسع أن سبب الخلاف بين رونالدو وبيريز "مادّي"، وينتظر المتابعون ما سيتحدث عنه رئيس النادي الملكي في مؤتمره الصحفي يوم الأحد.

المصدر : الوطنية