اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر الاثنين، 20 مواطنًا واستدعت العديد لمراجعة مخابراتها في محافظات الضفة الغربية، بالإضافة لستة أطفال من مدينة القدس، حيث تم اقتيادهم إلى مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة. وقالت لجنة أهالي الأسرى المقدسيين الاثنين إنه تم اعتقال بكر عويس (16 عامًا)، ووائل السلايمة (16 عامًا)، ونور الزغل (17 عامًا) من حي راس العامود بسلوان جنوب المسجدة الأقصى، أما من بلدة العيسوية اعتقل كل من كريم مصطفى (15 عامًا)، ويوسف مصطفى (16 عامًا)، وشاكر مصطفى (16 عامًا).

 نابلس

ومن نابلس، قالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال اقتحمت قرية قريوت جنوب المدينة واعتقلت حسين مرداوي، وثائر مرداوي، وحارث علان. وأضافت أنه جرى اقتحام قرى دير شرف وزواتا وبيت ايبا غربي نابلس، واعتقل الاحتلال محمد ميعاري من زواتا، وخالد أبو بدر من بيت ايبا، عقب مداهمة منزليهما.

الخليل

وذكرت مصادر أمنية من مدينة الخليل أن تم اعتقال خمسة مواطنين بينهم أب ونجله من بلدة دورا ومخيم الفوار بالمحافظة. وأفادت أن الاحتلال اعتقل محمود علي الرجوب (49 عامًا) ونجله علاء (26 عامًا)، بالإضافة لمحمد عبد الله أبو طعيمة (20 عامًا)، محمد فايز عبد الله (21 عامًا)، ومحمد زكي عبد الله (20 عامًا).

 جنين ورام الله

واعتقل الاحتلال نظمي حلمي علاونة (28 عامًا)، وزكريا يوسف عزوقة (24 عامًا)، بعد اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال مدينة جنين، بالإضافة لمواطنين إثنين من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله. وأوضحت مصادر محلية أن الاحتلال اقتحم البلدة فجرا، وداهم منازل المواطنين عمر عبد الله ريماوي، وأدهم عاكف ريماوي. وفي محافظة بيت لحم، سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، بلاغين لمواطنين اثنين لمراجعة مخابراتها. ويستمر الاحتلال في مضايقاته واعتداءاته اليومية بحق الفلسطينيين في الضفة ومدينة القدس.

المصدر :