قالت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، إنها على جهوزية تامة لرد أي عدوان إسرائيلي على أبناء شعبنا، مؤكدةً أنها تمتلك عشرات الأضعاف من الإمكانات التي تشكل هاجساً ورعباً دائماً للعدو.

وأوضحت الغرفة المشتركة في مؤتمر صحفي لها في ذكرى الانسحاب الإسرائيلي من غزة مساء اليوم الأربعاء، إن هذه الذكرى تضعنا أمام حقيقة راسخة بأن الشرعية الحقيقية هي للمقاومة التي قدمت هذا الانجاز الحقيقي في تاريخ شعبنا.

وأضافت "تجربة غزة في دحر الاحتلال يجب ان تنتقل إلى الضفة الغربية لدحر الاحتلال واعادتها إلى حضن الوطن".

وأكدت أن كل شرعية "مزعومة" تتجاوز المقاومة لا تمثل الشعب ولا ترقى لحمل همومه ولن يكتب لها النجاح في تمثيله والبلوغ به إلى آماله وتطلعاته في التحرير.

وأشارت إلى تمسكها في إرث ووصايا الشهداء بالحفاظ على أرضنا والدفاع عنها حتى أخر قطرة دم والتمسك بسلاح المقاومة حتى دحر آخر جندي إسرائيلي من أرضنا، و"أي مشاريع تنتقص من هذه الحقوق الفلسطينية "مصيرها الفشل" حسبما جاء في المؤتمر.

ودعت إلى إطلاق يد المقاومة والشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة ليأخذ دوره ومكانه الطبيعي في مواجهة الاحتلال، مشددة على أن الرد العملي على كل الصفقات المشبوهة والمخططات الخطيرة لتصفية القضية هو إطلاق حالة عامة من المقاومة ومقارعة الاحتلال.

المصدر : الوطنية