وقع بنك فلسطين في مقر الإدارة العامة بمدينة غزة مؤخراً مذكرة تفاهم لدعم ورعاية نادي غزة الرياضي "عميد الأندية الفلسطينية".

وجرى توقيع مراسم المذكرة بحضور رئيس نادي غزة الرياضي فاروق الإفرنجي، ونائب رئيس نادي غزة الرياضي إبراهيم العشي، ومن نائب المدير العام لبنك فلسطين علاء آل رضوان.

وتهدف رعاية البنك لنادي غزة الرياضي، للمساهمة في دعم النشاطات الرياضية المختلفة للنادي، والارتقاء بالرياضة الفلسطينية في قطاع غزة، حيث يعتبر نادي غزة الرياضي من أقدم نوادي القطاع، ويصنف ضمن أندية الدرجة الممتازة فضلاً عن تحقيقه نجاحات كبيرة، وحصوله على ألقاب عديدة لمختلف البطولات الرياضية المحلية خلال السنوات الماضية.

كما يشرف النادي على عدد من الفرق الرياضية في مختلف المجالات الرياضية، من بينها: فرق كرة القدم بمختلف المستويات، وفرق لكرة السلة والتنس ورفع الاثقال وكرة الطائرة وكرة اليد والملاكمة والكاراتيه والكيك بوكسينغ وغيرها.

وأكد نائب المدير العام لبنك فلسطين علاء آل رضوان بأن توقيع الاتفاقية يأتي من ضمن المسؤولية الاجتماعية للبنك في دعم القطاعات الرياضية.

كما تأتي هذه المبادرة المستمرة من جانب البنك إيماناً من رؤية بنك فلسطين تجاه المساهمة في تعزيز الرياضة في فلسطين والأندية  بشكل خاص، وانطلاقاً من مسئوليته الاجتماعية تجاه تحقيق تنمية اجتماعية ورياضية شاملة، وفق آل رضوان.

بدوره، ثمن رئيس نادي غزة الرياضي فاروق الإفرنجي الدور الذي يقوم به البنك تجاه القطاع الرياضي، مقدماً شكره لبنك فلسطين وعلى رأسه السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة، وإلى طواقم الإدارة التنفيذية وأسرة البنك على جهودهم الكبيرة في دعم الحركة الرياضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن الشراكة مع بنك فلسطين امتدت لعشرات السنين، وهذا دليل على حرص البنك  على توزيع كافة مساهماته الاجتماعية على كافة القطاعات تجاه مجتمعه ومؤسساته الرياضية وغير الرياضية .

المصدر : الوطنية