وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدينة تورينو الإيطالية من أجل إجراء الفحوصات الطبية قبل المؤتمر الصحفي الرسمي الذي سيعقده النادي لتقديمه.

وتعاقد يوفنتوس مع رونالدو من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو، ليبدأ حقبة جديدة مع بطل إيطاليا في المواسم السبعة الماضية ويسدل الستار عن تجربته المميزة في ملعب سانتياجو برنابيو التي امتدت لتسع أعوام.

وقرر نادي يوفنتوس تقديم رونالدو في ملعب أليانز ستاديوم خلف الأبواب المغلقة، حيث لن يتم السماح للجماهير بالدخول إلى الملعب بحسب ما أكدته العديد من المصادر الصحفية

واحتشدت جماهير النادي البيانكونيري خارج أسوار ملعب أليانز ستاديوم لرؤية رونالدو الذي بات أكثر شخص يتم ترديد أسمه في إيطاليا خلال الأيام الماضية.

بدورها، كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية بأن نادي يوفنتوس سيعقد مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم لتقديم صفقته الجديدة كريستيانو رونالدو للإعلام.

وأشارت الصحيفة الإيطالية بأن كريستيانو رونالدو سينهي الكشف الطبي، وبعدها سيمضي على أوراق عقد انتقاله بشكل رسمي لليوفي.

وأكملت الصحيفة أن رونالدو سيعود مرة أخرى لملعب اليوفي مساء اليوم في تمام الساعة الـ 5:30 بتوقيت “جرينيتش”، والـ 7:30 بتوقيت “السعودية” من أجل تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي كبير، سيتحدث فيه اللاعب عن تفاصيل انتقاله للنادي الإيطالي.

المصدر : وكالات