شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وصباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة اعتقلت على إثرها 19 مواطنًا من مناطق متفرقة في محافظات الضفة الغربية.

وأفاد نادي الأسير، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 3 مواطنين من مدينة قلقيلية، وهم: أسيد ياسر سليم، وجواد محمود طقاطقة، وشاهر عيسى طقاطقة.

كما اعتقلت 9 مواطنين من بلدة بيت إمر شمال مدينة الخليل من بينهم 6 أسرى محررين، وهم: خليل جمال أبو هاشم (32عاما)، وشقيقه طارق (27عاما)، وزياد عمر الصليبي (23عاما)، وشقيقه إياد(22 عاما)، وجهاد رائد مقبل ( 21عاما)، وحسن محمد حسن مقبل (21عاما)، وأيهم خليل عبد الفتاح صبارنة (22عاما)، وأحمد سمير ابو عياش (19عاما)، وراشد بشار عيسى زعاقيق( 19عاما).

فيما اعتقلت 3 مواطنين من مدينة جنين، وهم: حمدان السيد، وأحمد عبد الله أبو سرية بعد أن اقتحمت منزله في حي خروبة من مدينة جنين وفتشته واستولت على مبالغ مالية، إضافة إلى الشاب معتز زياد سباعنة (18 عامًا).

ومن مدينة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين، وهم: المحاضر في جامعة النجاح الوطنية غسان ذوقان في الخمسينيات من عمره، واستولت على نحو 11 ألف شيقل من منزله وأجهزت هاتف محمولة، كما فتشت مطبعة المناهل التي يملكه قرب مخيم بلاطة شرقا، إضافة إلى الشاب إبراهيم نواف العامر، الشاب يزن محمد وليد (33 عاما).

وذكر نادي الأسير أن مواطنا اعتقل من محافظة رام الله والبيرة وهو صبحي محمد أبو شوشة.

المصدر : الوطنية