تأهل فريق منتخب أكاديمية المحترفين الفلسطينين إلى الدور الثاني من بطولة باريس الدولية لكرة القدم، بعد فوزه في مباراتين متتاليتين.

وفاز الفريق في مباراته الأولى على فريق بانيوو الفرنسي 1-2 أحرز الأهداف النجم ياسر البايض والنجم عبد الله جبر، أتبعه بانتصار آخر في المباراة الثانية على فريق ايسي اف سي الفرنسي بنتيجة 0-5 احرز الأهداف النجم عبد الله جبر هدف وخالد النبريص هاتريك ( ثلاثة أهداف) و النجم عبد الرحمن الكحلوت هدف من ركلة جزاء.

ويتكون فريق أكاديمة المحترفين من أغلب الاندية الفلسطينية  بقطاع غزة و يضم 18 لاعب تم اختيارهم من ضمن  150لاعب بعد إجراء الاختبارات على مستوى عال من أصحاب المهارات واللياقة البدنية العالية.

وتحظى الأكاديمية بدعم مباشر من الرئاسة الفلسطينية والمجلس الاعلى للشباب و الرياضية يمثلهم السيد مأمون سويدان مستشار الرئيس الفلسطيني لشؤون الشباب والذي يرافق البعثة في فرنسا لتقديم الدعم المعنوي للفريق من أجل تحقيق الفوز و رفع العلم الفلسطيني في المحفل الرياضي الدولي الذي تستضيفه باريس.

يشار إلى أن بعثة منتخب الأكاديمية خرجت من قطاع غزة في 6-24 الماضي عبر معبر بيت حانون ( إيرز) واقام معسكراً تدريبا في الأردن لمدة عشرة أيام أقام خلاله عدة مبارايات ودية مع الأندية الأردنية أبرزها نادي الوحدات.

وغادر المنتخب الأردن إلى باريس في الرابع من يوليو الحالي للمشاركة في البطولة الدولية والتي انطلقت في السابع من الشهر ذاته و تنتهي في الخامس عشر من نفس الشهر.

المصدر : الوطنية