عمت أجواء الفرحة والبهجة منزل الطالبة لمى عبد الله أبو مسامح الأولى على قطاع غزة بالفرع العلمي والحاصلة على معدل 99.6% في الثانوية العامة "الإنجاز".

وتعالت أصوات الزغاريد بين جموع المهنئين من الأقارب والأصدقاء الذين حضروا لتهنئة عائلة أبو مسامح بالنجاح الباهر الذي حققته ابنتهم.

وعبّرت الطالبة أبو مسامح عن فرحها الشديد بالنتيجة التي حصلت عليها، حيث كانت تستعد لاستقبال نتيجتها بتلهف شديد، حسب قولها.

واعتبرت الطالبة التي تلقت دراستها في مدرسة شهداء رفح الثانوية للبنات، أن حصولها على هذه النتيجة هو حصاد لما جمعته في السنوات الماضية، حيث أنها عملت بجد وخاصة مع بداية هذا العام لكي تستعد جيدًا لهذا اليوم.

واستطاعت أبو مسامح التغلب على جميع الصعوبات التي يعاني منها الشعب الفلسطيني، وتحدت جميع الظروف الصعبة المحيطة بها لتصل إلى ما تريده وتحقق حلمها.

وأهدت نجاحها لأسرتها التي دعمتها، ومدرستها ومدرسيها الذين ساعدوها للوصول لهذه النتيجة، ولأبناء الشعب الفلسطيني كافة.

من جانبه، لم يستطع عبد الله أبو مسامح، أن يصف شعوره ومدى فرحته بنجاح ابنته، معتبرًا أن ما زرعته ابنته في السنوات الماضية أثمر، وأن النتيجة التي حصلت عليها هي حصاد ما زرعته.

وكانت وزارة التربية والتعليم العالي قد أعلنت مساء أمس الأحد، نتائج الثانوية العامة "الإنجاز" في محافظات الوطن بجميع الفروع.

وبينت الوزارة أن نسبة النجاح في الفرع العلمي بلغت 76.54%، فيما بلغت نسبة النجاح في الفرع الأدبي 54.82%.

المصدر : الوطنية