لم تستطيع الطالبة روان حسام البلعاوي، الحاصلة على معدل 98.9% التاسع مكرر بالفرع الأدبي في الثانوية العامة "الإنجاز" وصف شعورها بعد تأكدها بأنها من أوائل قطاع غزة.

واعتبرت الطالبة البلعاوي التي تلقت دراستها في مدرسة كفر قاسم الثانوية للبنات، أن الصعوبات التي يواجهها طالب الثانوية العامة في غزة تساعده في الإصرار على تحقيق حلمه وما يصبو إليه.

وتأمل الطالبة البلعاوي أن تحقق أحلامها كافة وأن تواصل تفوقها في الجامعة.

وقدمت الطالبة شكرها لأسرتها التي ساعدتها ووفرت لها كافة احتياجاتها لتحقيق هذا النجاح.

وأهدت نجاحها للشهداء والجرحى وللأسرى في سجون الاحتلال كافة ولأسرتها ولعائلتها ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

من جانبه، تمنى حسام البلعاوي لأبنته روان مزيدًا من التفوق والنجاح في حياتها الدراسية وأن تحقق أحلامها كافة.

وكانت وزارة التربية والتعليم العالي قد أعلنت مساء اليوم، نتائج الثانوية العامة "الانجاز" في قطاع غزة والضفة الغربية بشكل موحد.

وبينت الوزارة أن نسبة النجاح في الفرع العلمي بلغت 76.54%، فيما بلغت نسبة النجاح في الفرع الأدبي 54.82%.

وتابعت أن نسبة النجاح في الفرع الزراعي المهني بلغت 40.63%، ونسبة النجاح في الفرع الصناعي بلغت 72.57%، فيما بلغت نسبة النجاح في فرع الاقتصاد المنزلي 62.07%، ونسبة النجاح في الفرع الشرعي بلغت 53.49%.

أما نسبة النجاح في الفرع الزراعي التطبيقي بلغت 92.31%، ونسبة النجاح في فرع الاقتصاد المنزلي التطبيقي بلغت 100.00%، أما نسبة النجاح في فرع الفرع الصناعي التطبيقي بلغت 40.00%.

وتمكنت الوكالة الوطنية للإعلام من رصد الدرجات عبر موقعها الإلكتروني، وللاطلاع على الدرجات من خلال رقم الجلوس أو الإسم إضغط هنا.

المصدر : الوطنية - عبدالله المنسي - غزة