زار سفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح اليوم الثلاثاء، الجرحى الفلسطينيين الذين أصيبوا خلال مشاركتهم في مسيرات العودة على حدود غزة وهم 13 حالة، حيث وصلوا جمهورية مصر العربية لتلقي علاجهم في مستشفى الهرم التخصصي بالجيزة، وذلك بحضور مدير عام المستشفى خالد مخلوف.

واطمأن السفير اللوح على حالة الجرحى وتلقيهم العلاج، ناقلاً لهم تحيات الرئيس محمود عباس ولكافة جرحانا البواسل، مؤكدًا حرص السفارة على خدمة أبنائها الجرحى والمرضى وذويهم، وتذليل العقبات أمامهم حتى عودتهم بسلام إلى أرض الوطن.

ورحب الجرحى بزيارة السفير ولفتته الكريمة وحرصه لعيادتهم بشكل مستمر، وتواصل السفارة معهم للاطمئنان على وضعهم وتلقيهم العلاج حتى عودتهم إلى ديارهم، حيث أثنا المصابين على حرص الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية على متابعة شؤونهم.

وشكر السفير اللوح الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري والمخابرات والأجهزة المعنية نظير جهودهم في تخفيف الأعباء عن أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، مثمنًا دور وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، ومستشار الوزير للشؤون الحرجة شريف وديع، ورئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة محمد عزمي، وكوادر وزارة الصحة المصرية لكل ما قدموه من تسهيلات عاجلة وخدمات طبية ونوعية في فتح أبواب المستشفيات المصرية لجرحى العدوان الاسرائيلي الغاشم.

المصدر : الوطنية