شهد مونديال روسيا 2018 غياب العديد من الأسماء والنجوم الكبيرة في عالم المستديرة، رغم أنهم كانوا أحد مراكز القوة في منتخبات بلادهم، وأبرز الغائبين ربما هو زلاتان إبراهيموفيتش نجم السويد السابق.

وتحدث زلاتان، الذي اعتزل اللعب الدولي، عن منتخب السويد، قائلاً "قلتها من قبل، إن منتخب السويد سيصل بعيدًا في منافسات كأس العالم، ومن الممكن أن تتوج السويد باللقب، أنا سعيد للغاية، وفخور كوني سويديًا، وأشعر بالسعادة حين أتجول ومعي علم السويد".

وأضاف لاعب لوس أنجلوس جالاكسي: "سيطرت على العالم من قبل، والآن السويد تفعل نفس الشيء وتسيطر على العالم، بالتأكيد منتخب السويد سيكون خصمًا قويًا أمام أي منتخب آخر، والجميع يعلم ذلك، فالمنتخب أظهر ذلك للجميع".

وأنهى تصريحاته قائلاً "المباراة المقبلة ستكون بالتأكيد صعبة، خاصةً أنها أمام منتخب أوروبي آخر، ولكن على أي حال سأشجع منتخب السويد للنهاية".

وبلغ منتخب "محاربو الفايكينكز" دور ثمن النهائي، كأول للمجموعة السادسة في مفاجأة كبيرة، بعد الخروج المبكر للمنتخب الألماني حامل اللقب، باحتلاله المركز الأخير.

ومن المقرر أن يلعب منتخب السويد في دور ثمن النهائي أمام منافسه منتخب سويسرا يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثالث من شهر تموز/ يوليو.

 

المصدر : الوطنية