أكدت الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية بغزة، أن الوقت الذي يحدد فيه الاحتلال قواعد المواجهة ومعادلات الصراع منفرداً قد مضى، حيث أبدت جهوزيتنا الكاملة للتصدي بكل قوة لأي عدوان أخر على أبناء الشعب الفلسطيني بغزة.

وقالت الأجنحة العسكرية في بيان عسكري مشترك مساء اليوم الأربعاء، إنه وفي ظل ما تمر به القضية من محاولات للتصفية والتجاوز، وما يعانيه الشعب الفلسطيني من ظلم وخذلان، "يبقى سلاحنا الطاهر ورجالنا المقاومون السند والعون بعد الله تعالى لشعبنا المرابط البطل، لترسم مقاومتنا وبالتلاحم مع جميع مكونات شعبنا لوحة نضالية مزينة بمداد دماء الشهداء"، حسب ما جاء في البيان.

وأوضحت أن قيام الاحتلال الاسرائيلي ببدء العدوان واستهداف عدة مناطق في أنحاء قطاع غزة، وكذلك استهداف المدنيين العزل بمسيرات العودة الكبرى على الخط الفاصل مروراً باستهداف مقدرات الشعب ومواقعه العسكرية والمقاومين في مواقعهم، يأتي في سياق محاولاته بالهروب من فضائحه في مواجهة للمواطنين بالرصاص والقنابل والقناصة.

وأعلنت الفصائل قصف المواقع المحيطة بقطاع غزة بالعشرات من القذائف الصاروخية، في عملية "الوفاء للشهداء" والتي استمرت على مدار يوم أمس الثلاثاء.

المصدر : الوطنية