كعادته كل رمضان، ولـ7 أعوام على التوالي، يقدم رامز جلال برامج المقالب التي تجذب الجمهور، وتجعله ينتظر رمضان القادم، ليتفاجأ بفكرة جديدة، ينصب من خلالها فخاخه للمشاهير، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن أبرز الشخصيات المتوقع ظهورها في البرنامج، الذي اسماه رامز بـ "رامز تحت الصفر".

وبعد مشاهدة إعلان البرنامج، الذي يظهر أن البرنامج سيكون في مناطق ثلجية، يستدرج إليها رامز أصدقاءه المشاهير، وعلى ما يبدو أنهم يأتون بالجملة، ويواجهون دببة ونمورًا ثلجية، لا يستطيع شخص إخفاء خوفه منهم!

أما الشخصيات المتوقع ظهورها – بالإضافة لمن ظهروا في الإعلان- فهي الشخصيات التي سافرت إلى روسيا لمساندة المنتخب المصري المشارك في كأس العالم، أو لتصوير بعض مشاهد أفلامٍ أو مسلسلات يشاركون فيها، ومنهم:

1- أحمد عز:

من أول الفنانين الذين قرروا أن يذهبوا إلى روسيا لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «يونس» حيث سافر مع صناع العمل إلى مدينة موسكو العاصمة الروسية، فمن المتوقع أن يكون رامز جلال استغل وجود أحمد عز لتصوير فيلمه هناك واستدرجه في المقلب.

2- نيللي كريم:

سافرت نيللي كريم إلى روسيا لتصوير مسلسلها الجديد «اختفاء»، وستكون هذه ثالث مرة تظهر مع رامز جلال، حيث ظهرت معه من قبل في عام 2013 من خلال برنامج «رامز عنخ امون»، و«رامز تحت الأرض» العام الماضي.

3- هاني سلامة:

قام هاني سلامة بتصوير عدد كبير من المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "فوق السحاب" في روسيا، فمن المتوقع أن يكون رامز قد استغل هذه الفرصة، لإيقاعه في شباك برنامجه.

4- رزان مغربي، وسعد الصغير:

انتشرت صور للفنان سعد الصغير، والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، في العاصمة الروسية موسكو، إذ يتوقع أن تكون رزان مغبي هي مقدمة برنامج "رامز تحت الصفر" بالرغم من أنها نفت ذلك، حتى تجعله مفاجأة للجمهور.

5- أبطال فيلم (ابتسم أنت في مصر):

فيلم يهدف للترويج للسياحة المصرية في العالم بصفة عامة، وروسيا بصفة خاصة، إذ قام صناع العمل بتصوير عدد من المشاهد في روسيا، ولن يترك رامز فرصة كهذه للإيقاع بعدد من صناع العمل، أمثال محمد نور، الممثل الأردني منذر ريحانة، والمطرب أبو الليف.

6- أبو مكة.. محمد صلاح:

نشر رامز جلال صورة له على (إنستجرام)، مع اللاعب المصري المشهور محمد صلاح، فانتشرت الأقاويل حول وقوعه في مقلب جديدٍ لرامز، كما انتشرت أقاويل حول وقوع اللاعب المصري عبد الله السعيد في ذات المقلب.

7- محمد حماقي:

نشر المطرب محمد حماقي صورة له بالزي الرسمي لمنتخب مصر لكرة القدم، وعلّق عليها قائلًا: " وراكم في كل مكان .. روسيا 2018"، مما يعني أنه سيذهب إلى روسيا، أو بالأحرى سيذهب إلى مقلب آخر لرامز.

المصدر : الوطنية