قال عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية في غزة هاني الثوابتة إن الجيش العربي السوري ومحور المقاومة أثبت قدرته على التصدي للعدوان الإسرائيلي، وحطم أي إمكانية لشن عدوان موسع.

واعتبر الثوابتة خلال مؤتمر صحافي عقدته الجبهة الشعبية ظهر اليوم الخميس في مدينة غزة أن رد الجيش السوري على العدوان الإسرائيلي تطور نوعي للدولة السورية، مؤكدًا أنه يرسم من جديد قواعد الاشتباك ويعزز من قوة الردع لمحور المقاومة.

وشدد على ضرورة تشكيل غرفة عمليات مشتركة تتضمن فصائل المقاومة الفلسطينية للوقوف أمام العنجهية الإسرائيلية وردعها.

وجدد دعم الشعبية المطلق لكل قوى المقاومة التي تواجه وتناهض الإمبريالية العالمية المتمثلة بالولايات المتحدة الأمريكية وحليفها الاستراتيجي في المنطقة الاحتلال الإسرائيلي وأذنابه بالمنطقة.

واعرب عن استعداد الشعبية للتكامل مع محور المقاومة في ظل حدوث أي تطور على كل الجبهات، مؤكداً دعمها والإسناد للدولة السورية والدولة الإيرانية وكل القوى التي تتصدى للعدوان "الصهيوأمريكي" في المنطقة.

وقال الثوابتة إنه: "لا يمكن فصل ما يدور من محاولات لتصفية القضية الفلسطينية عما يجري في الأراضي السورية لما تحمله قضيتنا من عمق وبعد عربي".

كما دعا الجماهير العربية في الوطن العربي الى التحرك الشعبي لإدانة العدوان الصهيوني ودعم الجيش العربي السوري ومحور المقاومة الذي يتصدى لدولة الاجرام الصهيونية.

 

المصدر : الوطنية