شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، حملة اعتقالات طالت 26 مواطناً من محافظات الضفة الغربية، كما وصادرت مركبة لأسير محرر من مخيم عسكر، إضافة لأموالا أسير محرر أخر.

وأوضح نادي الأسير في بيان صحفي، أن قوات الاحتلال اعتقلت 7 مواطنين من محافظة سلفيت، وهم: إياد يوسف سعيد طه، عثمان ربحي عاصي، جهاد علي عاصي، محتسب عبد الله عاصي، قسام أحمد مرعي، عوض مصطفى مرعي وسعيد ربحي مرعي.

كما اعتقلت 5 مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: بلال حميدات، محمد أحمد عداربة، علي البدوي، أحمد العرايشة وحسين بصبوص.

وأضاف النادي، أن الاحتلال اعتقل 4 مواطنين من محافظة الخليل، وهم: جلال يغمور، زكريا الجعبري، عبد العزيز أبو اسنينة وجبريل الأطرش.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال كل من: رامي أبو هديب وصلاح عمران من نابلس، وإيهاب جمال أبو الهيجاء وحمزة زيد جمعة أبو الهيجاء من جنين، وإياد رقبان وخليل خالد عمارنة من بيت لحم.

وأشار إلى أن شرطة الاحتلال اعتقلت 3 فتية لا تتجاوز أعمارهم الخامسة عشر عاماً من بلدة العيسوية في القدس، وهم: خالد ضياء محيسن، تيسير يوسف محيسن وهارون محمد محيسن، كما واعتقلت الشاب عبد العزيز دمدوم من بلدة العيزرية شرق القدس.

وصادرت قوات الاحتلال مركبة المحرر أحمد نبهان صقر من مخيم عسكر، وصادرت أيضًا مبالغ مالية من منزل الأسير المحرر فايز مسك.

المصدر : الوطنية