حيت الجبهة الشعبية الشعب اليمني، بعد مشاركته في مسيرة جماهيرية حاشدة خرجت أمس الجمعة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومدينة القدس ورفضاً لقرار ترمب بنقل السفارة الأمريكية إليها، رغم استمرار الحصار والعدوان المتواصل على الشعب اليمني من قبل "التحالف العربي".

وأكدت الجبهة أن الشعب اليمني الذي احتضن على الدوام الشعب الفلسطيني يعطي دروساً متواصلة في الوفاء والانتماء إلى قضايا أمتنا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، حيث أكدت الفعاليات المتواصلة أن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان أبناء الشعب اليمني.

واعتبرت أن الشعب اليمني يدفع ثمن وقوفه في الخندق المدافع عن قضايا أمتنا العربية في مواجهة المشروع "الأمريكي والصهيوني" الهادف لتفتيت المنطقة ونهب ثرواتها.

كما أشادت الجبهة بشكلٍ خاصٍ بالمرأة اليمنية ونضالها وصبرها أمام هول الجرائم التي ترتكب بحقها والتي أدت إلى مقتل عدد كبير منهن، في وقت تتخلى عنها المؤسسات الدولية التي تتشدق بحقوق الطفل والمرأة في العالم.

وأعربت الجبهة عن أملها بأن يتحقق الأمن والسلام والوئام والاستقرار بين أبناء الشعب اليمني الواحد وأن يكون النصر حليفهم في مواجهة قوى الظلم والرجعية حتى يعود اليمن السعيد كسابق عهده الحصن الصلب والمنيع المدافع عن حقوق أمتنا العربية والإسلامية وخصوصاً القضية الفلسطينية.

 

 

المصدر : الوطنية