اختار مجلس إدارة نقابة المحامين" مركز غزة" في جلسته الأولى التي عقدها اليوم الخميس، المحامي عبد العزيز الغلايني نائباً لنقيب المحامين، وزياد النجار أميناً للسر، وعلي الدن أميناً للصندوق، فيما تأجل انتخاب رؤساء اللجان للجلسة المقبلة.

وترأس الاجتماع الذي عقد مساء اليوم سلامة بسيسو بصفته أكبر الأعضاء سناً ،وبحضور كلاً من زياد النجار وعلي  الدن وعبد العزيز الغلايني و رنا الحداد وشعبان الجرجير، وهم الأعضاء الذين فازوا في الانتخابات الأخيرة.

وثمن الغلايني الثقة التي منحت له من قبل زملائه في المجلس المنتخب، كما وشكر الهيئة العامة على منح المجلس المنتخب الثقة للدورة النقابية (2018-2021) واعداً إياهم ببذل قصارى جهده وتسخير كل الإمكانات للرقي بمهنة المحاماة.

بدوره، تقدم أمين السر زياد النجار بالشكر والتقدير للهيئة العامة التي منحتهم الثقة كمجلس منتخب ، كما تقدم بالشكر لزملائه بالمجلس على تجديد الثقة به أميناً للسر، واعداً الهيئة العامة بالمزيد من الجهود وصولا إلى تحقيق أكبر المصالح النقابية والمهنية.

وأشاد أمين الصندوق علي الدن بالعملية الديمقراطية التي نفذتها نقابة المحامين بكل نجاح ، مؤكداً على تواصل الجهود للرقي بنقابة المحامين.

وأكد مجلس النقابة المنتخب على دعمه الدائم والمتواصل للرئيس محمود عباس في مواجهة كافة المؤامرات الدولية التي تحاك ضد الشرعية الفلسطينية مؤكدا أن المجلس بقيادة نقيب المحامين جواد عبيدات سوف يعمل بصورة تكاملية مع القيادة الفلسطينية من أجل فضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا وبحق القدس وذلك من أجل الوصول إلى التحرير.

وشكر المجلس المنتخب، نائب نقيب المحامين السابق صافي الدحدوح الذي كان له الدور الكبير في استنهاض الجهود من أجل انجاح العملية الإنتخابية ودعم المحامين طوال الفترة السابقة.

 

المصدر : الوطنية