اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء 15 مواطناً خلال حملة اعتقالات ومداهمات واسعة شنتها في مدينة القدس ومناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية في القدس إن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم قلنديا شمال القدس واعتقلت الشبان: أحمد مازن شحادة، وأنس جهاد الشوعاني، ومؤيد كنعان.

ومن شمال غرب القدس المحتلة، اعتقلت الشاب أحمد صابر الخضور من بلدة بدّو، والمُسن الياس حسين ربيع من بيت عنان.

كما اعتقلت شابا من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وسلمت أسيرا محررا بلاغا؛ لمراجعة مخابراتها، إضافة إلى اعتقال الشاب نور حسن النجار (20 عاما)، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه.

وسلمت قوات الاحتلال الأسير المحرر وليد شحاده الجعفري (21 عاما) بلاغا؛ لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون" جنوبا، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه في المخيم.

فيما اعتقلت الشابين محمد عبد الرحمن أبو الرب، ومحمد خليل كميل، عقب اقتحام  بلدة قباطية، ومن بلدة كفر راعي اعتقلت الأسير المحرر بسام نبيل ذياب.

أما من منطقة الجبل الشمالي وجبل الطور في نابلس، فقد اعتقلت الشابين حمزة مأمون جعارة، ومعتز العفوري، كما اقتحمت محليين تجاريين وعاثت بمحتوياتهما، وفتشت منزل الزميل الأسير بكر عبد الحق في الجبل الشمالي بالمدينة.

ومن مخيم العروب شمال الخليل اعتقلت، عز الدين أبو سل، وعبد الحميد عطيه البدوي، إضافة إلى تسليمها بلاغين للمواطنين معاذ محمد أبو جحيشة ومحمد عبد الكريم فرج الله من بلدة أذنا لمراجعة مخابراتها.

المصدر : الوطنية