وضعت بلدية رفح قائمة شروط لعمل الاستراحات الشاطئية على شاطئ بحر المدينة؛ لرفع مستوى تقديم الخدمة للمواطنين وضمان عوامل الراحة والسلامة للمصطافين بالإضافة لتحسين الصورة الجمالية للمدينة.

جاء ذلك خلال لقاء عمل نظمته دائرة التطوير والمتابعة في بلدية رفح مع مدراء الاستراحات البحرية، في منتزه بلدية رفح البحري بحضور رئيس قسم الاسواق والتعديات محمد زعرب.

وأوضح زعرب أنه تم اشعار اصحاب الاستراحات بضرورة توفير 4 حمامات على أقل تقدير في الاستراحة على أن يتم فصل حمامات الرجال عن النساء وكذلك تخصيص أماكن في الاستراحة لجلوس العائلات وحظر تخزين المواد الغذائية القابلة للتلف داخل الاستراحات دون استكمال شروط الحفظ السليم لها.

وأكد أنه سيتم أخد تقييم مدى التزام الاستراحة بالشروط الموضوعة بجانب حسن سمعتها خلال دراسة طلبات التجديد للأعوام المقبلة، مضيفا:" قررت ادارة البلدية أن تكرم أفضل استراحة حسب نتائج التقييم من خلال الزيارات الاسبوعية ومنحها عدة تسهيلات، كما أنه سيتم ازالة الاستراحات الغير ملتزمة بالشروط ".

وأعرب زعرب عن آمله بأن تساهم الشروط الموضوعة بتحسين نوعية الخدمة المقدمة للمصطافين وخلق نوع من التنافس المحمود بين أصحاب الاستراحات ورفع درجة الخصوصية للعائلات المصطافة.

المصدر : الوطنية