اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ بداية عملية البحث عن الشهيد أحمد جرار، حوالي "71" مواطناً في 20 يوم.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان صحافي حصلت "الوطنية" على نسخة منه اليوم الثلاثاء، إن حصيلة الاعتقالات في إطار حملات الاعتقال التي نفذتها قوات الاحتلال في جنين وبلداتها على خلفية مطارة الشهيد أحمد نصر جرّار منذ نحو (20) يوماً، وصلت ل (71)  مواطنًا.

وأوضح نادي الأسير أن قوات الاحتلال نكلت بالمعتقلين خلال عمليات الاعتقال بالاعتداء عليهم بالضرب، واستخدام الكلاب البوليسية، إضافة إلى تكثيف عمليات الاعتقال عبر وحدة القوات الخاصة.

وبيّن أن ثلاثة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدة السيلة الحارثية في جنين وهم: إبراهيم موسى طحاينة، ومعن يحيى طحاينة، ومحمد موسى أبو شقرة.

كما واعتُقل أربعة مواطنين من بلدة ديراستيا في سلفيت وهم: أحمد حسني منصور، منتصر عايد القيسي، ومحمد راضي الشيخ عبد الله، ويوسف عثمان ذياب.

واعتقل الاحتلال من نابلس كلاً من: أحمد نضال سلعوس، نور الدين وضاح حنني (20 عاماً)، وصامد محمود حنني (24 عاماً)، إضافة إلى وراد ياسين خطاطبة، وعدي ناصر القني (18 عاماً).

أما من قلقيلية، فقد اعتقل ثلاثة مواطنين وهم: عبد الفتاح نزار حجازي (15 عاماً)، خالد فايق حسان، محمد جميل قرعان، وثلاثة مواطنين من بلدة المغير في رام الله  وهم: عامر عاصي ابو عليا (18 عاماً)، وبهاء أسامة ابو عليا (19 عاما)، ومحمد نضال ابو عليا (17 عاماً).

المصدر : الوطنية