تمكن جهاز المخابرات العامة، من فك لغز حادثة السطو التي حدثت قبل عام في محافظة نابلس واعتقال المشتبه فيه.

وكان الحادث وقع ظهر الأربعاء 11-1-2017 عندما تمكن مسلحون من القيام بتنفيذ عملية سطو مسلح، على مركبة مدير شركة بيسان لخدمات التنظيف في نابلس، و سلبه مبلغ" 120 ألف شيقل" هي رواتب موظفي الشركة، والتي  كان قد سحبها من أحد البنوك في المدينة في ذلك اليوم .

وبعد مراقبة مدير الشركة، وبعد أن أخذ المال من البنك، تمت متابعة  مركبته  إلى أن وصل إلى   شارع عصيرة نابلس، حيث تم تنفيذ  عملية السطو  وتمكن المنفذون حينها من الفرار .

وذكر الجهاز على موقعه الإلكتروني الرسمي مساء اليوم، أنه بعد عملية متابعة استخبارية لكل المعلومات حول الحادثة، وجمع لكل الخيوط المرتبطة بها، تمكن الجهاز في محافظة نابلس الأسبوع الماضي من فك اللغز، واعتقال المشتبه فيه، وإحالته إلى جهات الاختصاص .

وأكد أنه سيقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن في كل زمان ومكان، وأنه لن يسمح بأن تستباح أموال وأعراض المواطنين من أي كان.

وشدد جهاز المخابرات العامة على فرض الأمن وسيادة القانون سيبقى شعاره الدائم، وأن تحقيق الأمن هو مسؤولية تشترك فيها الأجهزة الأمنية مع المواطن.

وأهاب المواطنين بضرورة التواصل مع الأجهزة الأمنية لنقل أية معلومات من شانها أن تساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المجتمع الفلسطيني.

المصدر : الوطنية