زار وفد من الدائرة الإعلامية في حركة حماس قناتي الجزيرة مباشر و"الكوفية" في قطاع غزة، مشيداً بجهودهما الإعلامية المستمرة في التغطية الإعلامية وخدمة القضية الفلسطينية.

وكان في استقبال الوفدالذي ضم كلاً من النائب مشير المصري رئيس العلاقات الاعلامية في حركة حماس والمتحدث الرسمي باسم حركة  حماس فوزي برهوم، وسلامة معروف . مدراء ومراسلي القناتين الفضائيتين في مكاتبهم بمدينة غزة.

وثمن النائب مشير المصري خلال الزيارات الدور الإعلامي المتميز للقناتين في دعم القضية الفلسطينية، ومواكبة التطورات والأحداث على الساحة السياسية الفلسطينية، ولاسيما قضية القدس.

وأشاد النائب المصري بالدور الإعلامي للقناتين في نقل قضايا الشعب الفلسطيني ومعاناته، مثمناً دورهما في دعم القضية الفلسطينية لتكون حاضرة في كافة المحافل والمحطات التي يمر بها الشعب والقضية.

من جهته، عبر المتحدث الرسمي باسم حركة حماس عن تقديره لكل الجهود الإعلامية التي تقوم بها القناتين، مؤكداً على ضرورة استمرار التواصل مع كافة وسائل الإعلام لتبقى القضية الفلسطينية حاضرة إعلامياً. 

وفي نهاية الزيارات، أثنت لجنة العلاقات الإعلامية في الدائرة الاعلامية على عمل الفضائيتين، واستمرارهما التغطية الإعلامية لكل الأحداث والتطورات في قطاع غزة.

ImageImage

 

المصدر : الوطنية